شعارات قوية في وقفة الحسيمة تضامنا مع محسن فكري

نظمت مساء اليوم الجمعة 25 نونبر وقفة احتجاجية بمدينة الحسيمة على خلفية حادث مقتل الشاب محسن فكري الذي فقد حياته داخل شاحنة للأزبال في نهاية الشهر الماضي.

ورفعت شعارات قوية في نفس الوقفة التي ما تزال مستمرة فعالياتها، من بينها تحقيق عدد من المطالب من مثل الشغل والكرامة والحرية إلى جانب ترديد شعارات أخرى تفيد استمرار التظاهر والاحتجاج السلمي إلى تحقيق المطالب التي رفعت في نفس الوقفة.

وطالب المحتجون بما أسموه حماية مسار التحقيق لملف محسن فكري، وتوقفوا أيضا عند ما أسموه ما “يتعرض له الريف العزيز من طرف المخزن الذي يحاول الاستخفاف بأبناء المنطقة”.

وطالب أحد المنظمين في الكلمة الختامية للوقفة الاحتاججية إلى إعلان التضامن مع كل المعتقلين في الريف الذين يتواجدون وراء القضبان.

loading...
2016-11-26 2016-11-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي