الحسيمة…انطلاق إقصائيات كأس إفريقيا للأندية البطلة

اعطيت اليوم الجمعة 25 نونبر الانطلاقة الرسمية لإقصائيات بطولة كأس إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة للمنطقة الأولى المنظمة بالحسيمة لأول مرة في تاريخها، بحضور ممثلين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة يتقدمهم رئيسها، وكذا نائب رئيس الاتحاد الإفريقي للمنطقة الأولى، ومندوبا الاتحاد الإفريقي، بالإضافة لوفود الأندية المشاركة ووسائل الإعلام الدولية والوطنية والمحلية.

بعد أن راسل فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة للاتحاد الإفريقي للمنطقة الأولى ZONE 1، بتنظيم إقصائيات كأس إفريقيا للأندية البطلة و التي ستضم أندية من تونس الجزائر و ليبيا و المغرب. ويشارك فريق شباب الريف الحسيمي و الجمعية الرياضية السلاوية في هذه الاقصائيات كممثلين للسلة المغربية.

وفي اتصال هاتفي مع الرئيس المفوض لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة، السيد نبيل أوراش، صرح بأن الفريق الحسيمي بعد أن شرف المدينة أفريقيا ودوليا في المنافسات التي شارك فيها، عمد إلى البحث عن شرف تنظيم البطولة الأفريقية بالحسيمة من أجل خلق إشعاع سياحي ورياضي بالمدينة، وأضاف: ” حان الوقت لاستضافة تظاهرات دولية رسمية من أجل التعريف بمدينة الحسيمة سياحيا باعتبارها من بين أحسن خلجان العالم، و التسويق لثقافتنا الأمازيغية ”.

و في نفس السياق قال أوراش، أن فريق شباب الريفسيدافع عن حظوظه الكاملة للتأهل لكأس افريقيا للأمم و يراهن على الدعم الجماهيري لتحقيق ذلك، باعتبار أن جمهور شباب الريف المساند الأول والرسمي للفريق.

dsc_0588 dsc_0577
برنامج مباريات كأس إفريقيا للأندية البطلةdsc_0338
loading...
2016-11-25 2016-11-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي