الزهر عامل إقليم الحسيمة في زيارة مفاجئة إلى مستشفى محمد الخامس

مراسلة:

أفادت مصادر من عين المكان، أن محمد الزهر عامل إقليم الحسيمة قد قام صباح اليوم الخميس 24 نونبر الجاري بزيارة مفاجئة إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة، لتفقد الأوضاع والوقوف على الخدمات التي يقدمها المستشفى ومعاينة طريقة الاشتغال واستقبال المواطنات والمواطنين.

وحسب ذات المصادر، فقد استهل عامل الإقليم، الذي إلتحقا به فيما بعد المندوب الإقليمي للصحة ومدير المستشفى، زيارته من قسم المستعجلات، واستمع إلى بعض الشروحات التي قدمها الطبيب المداوم. ليستكمل بعد ذلك زيارته إلى قسم الجراحة وقسم طب الأطفال ومصلحة التطبيب وجناح الولادة وغيرها من الأقسام بالمستشفى.

هذا و قد كثف محمد الزهر من زياراته التفقدية في الآونة الاخيرة بعد تصاعد حدة الاحتجاجات على خلفية مقتل محسن فكري، وقد راجت اخبار في وقت سابق عن امكانية الحاقه ب ”كراج” الداخلية ان ثبت فعلا تورطه في قضية ”محسن”.

loading...
2016-11-24 2016-11-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي