الحسيمة…سكان تماسينت ينظمون وقفة احتجاجية لرفع التهميش عن بلدتهم

نظم سكان “تماسينت” في الحسيمة صباح الثلاثاء، وقفة احتجاجية شارك فيها العشرات من عمال وفلاحين وطلبة وتلاميذ، وذلك استمرارًا للأشكال النضالية التي تخوضها سكان البلدة للمطالبة بالاستجابة الفورية لملفها المطلبي، وتمثلت مطالب السكان في مجموعة من النقاط، على رأسها “تأهيل المرافق الصحية و الرياضية، حل مشكل المياه العادمة”، ورغم قساوة الظروف الطبيعية التي تمثلت في هطول أمطار الخير، صدح شيوخ و أطفال وشباب البلدة بقوة مرددين شعارات تطالب بتحقيق المطالب العادلة والمشروعة.

وفي الأخير قام أحد المحتجين بختم الشكل النضالي عبر كلمة أكد عبرها مواصلة الإحتجاج، عبر التصعيد في الأشكال النضالية في الأيام المقبلة، في حال لم تستجب الجهات المسؤولة لمطالب الساكنة وكذا متابعة جميع تطورات المعركة ومستجداتها.

إبن عيسى

loading...
2016-11-24 2016-11-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي