ابتدائية بنسليمان تحكم بشهرين موقوفي التنفيذ في قضية النجار وبنحماد

أدانت المحكمة الابتدائية لمدينة بنسليمان، اليوم الخميس 24 نونبر الجاري، كلا من فاطمة النجار وعمر بنحماد، بشهرين موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 500 درهم لكل واحد منهما، وذلك بعدما اتهما في قضية متعلقة بـ”الخيانة الزوجية”.

وأثارت قضية “بنحماد والنجار” القياديان السابقان في “حركة التوحيد والإصلاح” الكثير من الجدل وسط الرأي العام المغربي، بعد توقيفهما بشاطئ المنصورية، وتأكيدهما أمام الضابطة القضائية بـ”الزواج العرفي” الذي يجمعهما.

وكانت حركة “التوحيد والإصلاح” قد جمدت عضوية عمر بنحماد وفاطمة النجار، نائبي رئيس الحركة، وذلك لوجود علاقة “زواج عرفي” بينهما، مجددة رفضها لما يسمى بـ”الزواج العرفي” وتمسكها بتطبيق المسطرة القانونية كاملة في أي زواج.

loading...
2016-11-24 2016-11-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي