شباب الريف يتعادل مع الفريق الملكي

تعادل فريق شباب الريف  مع ضيفه الجيش الملكي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم منافسات الدورة التاسعة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وعقب هذا التعادل ارتقى فريق شباب الريف الحسيمي للمركز التاسع برصيد 12 نقطة، فيما يحتل فريق الجيش الملكي المركز 12 برصيد ثمانية نقاط.

كما تعادل اليوم فريق الرجاء البيضاوي مع مضيفه أولمبيك خريبكة بصفر لمثله، حيث خولت نقطة هذه المباراة للفريق الأخضر الانفراد بالمركز الثاني برصيد 16 نقطة بفارق ستة نقاط عن الوداد البيضاوي ونقطة واحدة عن صاحبي المركز الثاني اتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي.

أما فريق أولمبيك خريبكة فيحتل المركز 13 برصيد سبعة نقاط جمعها من تعادل واحد وفوزين وست هزائم. وتفوق في وقت سابق اليوم فريق المغرب التطواني بملعب سانية الرمل بتطوان على النادي القنيطري بأربعة أهداف لهدف، كانت من توقيع أنس جبرون في الدقيقة 28، وياسين لكحل في الدقيقة 45، وياسين الصالحي في الدقيقتين 49 (ضربة جزاء) و89، فيما سجل الهدف الوحيد للقنيطريين سمير الزكرومي في الدقيقة 50. وحقق فريق مدينة الحمامة البيضاء فوزه الرابع هذا الموسم، مقابل تعادلين وثلاثة هزائم بمجموع 14 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع في سبورة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن اتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي المحتلين للمركز الثاني (15ن) ونقطتين عن الرجاء البيضاوي صاحب المركز الثاني(16ن)، وثمانية نقاط عن المتصدر الوداد البيضاوي (22ن). في المقابل، تجرع فريق النادي القنيطري الهزيمة السادسة له هذا الموسم، مقابل فوز واحد وهزيمة واحدة في المركز الأخير برصيد أربعة نقاط.

وعن الدورة ذاتها فاز اليوم فريق حسنية أكادير على مضيفه  الفتح الرباطي بهدفين لهدف، حيث كان الفريق المحلي سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب يوسف الكناوي في الدقيقة 21، قبل أن يتمكن الضيوف من تحويل تأخرهم إلى فوز عن طريق ضربتي جزاء، ترجمهما إلى أهداف جلال الداودي في الدقيقتين 57 و80.

وبهده النتيجة بات فريق حسنية أكادير يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم، فيما يحتل اتحاد الفتح الرياضي الذي مني بالهزيمة الثانية له هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة (ثلاث مقابلات ناقصة) المركز الرابع عشر برصيد ستة نقاط.

loading...
2016-11-21 2016-11-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي