الياس العماري يتماطل في صرف منحة الجهة لشباب الريف الذي يمر بازمة خانقة

لم  يستسغ جمهور شباب الريف تماطل  رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة الياس العماري  والامر بالصرف في صرف مستحقات الفريق المالية التي يقدمها مجلس الجهة كدعم للفرق الرياضية المتواجدة على مستوى الجهة.

يذكر انه قد تم صرف منحة اتحاد طنجة التي قدرت ب 200 مليون سنتيم في حين ثم إقصاء م.تطوان وش.الحسيمة بالرغم من كون الجميع يعرف الازمة المالية الخانقة  التي يمر منها الفريقان وهو الامر الذي قد يؤدي الى خلخلة مسيرة هذين الفريقين.

وقاطع جميع اللاعبين تداريب يومي الخميس والجمعة، وأكدوا أنهم سيواصلون مقاطعتهم أيضا خلال المباراة، ما لم يصرف مجلس الإدارة مستحقاتهم المتأخرة.

وطالب جمهور شباب الحسيمة، اللاعبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالعودة لاستئناف التدريبات، وإجراء المباراة حفاظا على سمعة الفريق، وتفادي أيضا مشاكل أخرى.

وقرر اللاعبون إجراء مواجهة الجيش، وبعدها استئناف المفاوضات مع مجلس الإدارة لإيجاد حل لمشكل المستحقات المالية.

وقد تساءل العديد من المتتبعين كيف لالياس العماري ابن مدينة الحسيمة ورئيس شباب الريف السابق ان يتماطل في صرف المستحقات المالية للفريق في الوقت الذي يعاني فيه شباب الريف من ازمة خانقة.

loading...
2016-11-21 2016-11-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي