استئناف لاعبو شباب الريف الحسيمي للتداريب بحضور مفوض قضائي

حسيمة سيتي – التبريس

استعان شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، مساء أمس ( السبت ) بمفوض قضائي، من أجل تحرير محضر غياب لاعبي الفريق عن الحصة التدريبية لليوم نفسه.

وحضر المفوض القضائي إلى ملعب ميمون العرصي، وبعد تحريره المحضر، نزل إلى مستودع الملابس حيث يوجد اللاعبون، فأخبرهم بالموضوع الذي حضر من أجله إلى ملعب ميمون العرصي، الشيء الذي جعل اللاعبين يعدلون عن إضرابهم، ليستأنفوا بعد ذلك تداريبهم استعدادا لمباراة اليوم التي سيواجه فيها الفريق ضيفه الجيش الملكي بداية من السابعة والربع.

وقال مصدر مطلع إن قرار مقاطعة اللاعبين للتداريب يومي الخميس والجمعة، كان احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة المتمثلة في راتب شهري شتنبر وأكتوبر، وجزء من منحة التوقيع للموسم المنصرم، والشطر الأول من منحة التوقيع للموسم الجاري. وفي الوقت الذي طالب اللاعبون بهذه المستحقات وظلوا معتصمين بمستودع الملابس، إلى أن حضر المفوض القضائي، يتهم المكتب المسير لاعبين رفض الكشف عن اسميهما، بتحريض باقي اللاعبين على مقاطعة التداريب، مضيفا أن المكتب المسير سيتخذ قرارات تأديبية في حق أربعة لاعبين.

وأكد رئيس الفريق عبد الإله الحتاش أنه وعد اللاعبين بتسليمهم راتب شهر شتنبر غدا ( الاثنين ) وأن باقي المستحقات سيتوصلون بها ريثما سيتوصل هو الآخر بالدعم الذي اعتادت العديد من المجالس المنتخبة والمستشهرين ضخه في حساب الفريق، معتبرا الفريق يمر بأزمة خانقة نتيجة تداعيات العجز الذي يعانيه الفريق المترتب عن الموسم المنصرم.

loading...
2016-11-20 2016-11-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي