لاعبو شباب الريف يقاطعون التداريب الى حين التوصل بمستحقاتهم المالية

رفض لاعبي شباب الريف الحسيمي اجراء الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة مساء اليوم الخميس بملعب ميمون العرصي ، للمطالبة بالمستحقات التي بذمة المكتب المسير للفريق. وحضر اللاعبون إلى ملعب شيبولا بالحسيمة و استعدوا للدخول للحصة التدريبية استعدادا لمباراة الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية و التي سيواجه من خلالها شباب الريف الحسيمي فريق الجيش الملكي يوم الأحد 20 نونبر 2016 على الساعة السابعة و خمسة عشر دقيقة ، قبل أن يقرروا عدم اجراء الحصة وطلب اجتماع عاجل مع رئيس الفريق لبحث موضوع مستحقاتهم المالية الشيئ الذي جعل رئيس الفريق يحضر الى الملعب على وجه السرعة و الاجتماع باللاعبين في مستودع الملابس و بعد الاستماع الى طلب اللاعبين غادر الجميع الملعب دون اجراء الحصة التدريبية و أكدت مصادر  أن اللاعبون طالبوا رئيس الفريق بالحصول على مستحقاتهم المالية العالقة بينهم وبين المكتب المسير وتسليمهم مستحقاتهم التي تتمثل في راتبين و منح المباريات و كذا الشطر الثاني و الثالث من منح التوقيع لبعض اللاعبين للموسم الماضي.

محمد عزاوي

loading...
2016-11-18 2016-11-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي