عائلة ”محسن فكري” تطالب بتوسيع التحقيق ليشمل رجال الشرطة

في آخر تطورات ملف “مول الحوت”، تعتزم عائلة محسن فكري، التقدم إلى قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف، الذي يجري حاليا بحثا أعمق حول القضية، بطلب “توسيع المعنيين بالتحقيق ليشمل رجال الشرطة.

وقال عماد فكري، شقيق الضحية، أنه سيوجه طلباً جديداً إلى قاضي التحقيق لإعادة البحث في موضوع تورط رجال الشرطة في مقتل شقيقه.

شقيق فكري يجد صعوبة في إقناع شهود لتقديم إفاداتهم بشأن بعض التفاصيل المرتبطة بالحادث، ويقول: “استمعت لشهود كانوا حاضرين في الحادث، وأخبروني ببعض التفاصيل، منذ ذلك الحين، وأنا أحاول إقناعهم بتقديم تلك الشهادات، لكنهم يرفضون خوفاً من ملاحقة السلطات، إنهم يحتاجون إلى ضمانات”.

ونفت المديرية العامة للأمن الوطني أي صلة لعناصرها بحادث مقتل فكري، وأعلنت أن دور رجالها في القضية كان مطابقا للقوانين، لكن هيئات تعمل في حقوق الإنسان، مثل منتدى الكرامة، شككت في سلامة الإجراءات المتبعة من لدن رجال الأمن في مسلسل الأحداث التي قادت في نهاية المطاف إلى مقتل فكري.

loading...
2016-11-16 2016-11-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي