شباب الريف يستأنف تداريبه دون مدرب

استأنف شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، تداريبه بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، بعد أن استفاد اللاعبون من 4 أيام راحة منحتهم إياها الإدارة التقنية، بعد مباراة شباب أطلس خنيفرة، والتي فاز فيها بهدف لصفر.

وقاد تداريب الحسيمة محمد سعيد الزكري، المدرب المساعد، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد بعد استقالة المدرب السابق الفرنسي دومنيك بيجوتات، بينما تولى عبد اللطيف مطيع تداريب الحراس.

وغاب عن التداريب مجموعة من اللاعبين بترخيص من إدارة الفريق.

ويواصل الفريق الحسيمي، في ظل الغموض الذي يلف طاقمه التقني، استعداده للمباراة المقبلة، أمام الفتح الرياضي، لحساب مؤجل الجولة الثانية التي حددت لها لجنة البرمجة  16 نونبر الجاري على الساعة الخامسة مساء، موعدا لإجرائها.

واستغل شباب الريف الحسيمي  توقف البطولة، لإجراء  مباراتين إعداديتين أمام كل من رجاء الحسيمة مساء أول أمس (الخميس)، وفئة الأمل أمس (الجمعة ).

و ستتواصل التداريب على فترتين على امتداد الأسبوع المقبل،  بإجراء تداريب صباحية سيركز فيها المدرب المساعد على رفع معدل اللياقة، بينما سيركز في التداريب المسائية على الجانب التكتيكي والتقني.

loading...
2016-11-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي