طنجة … بعد محسن فكري بائع سمك آخر يتعرض للتعنيف من طرف عون سلطة

تعرض بائع سمك على رصيف باب سوق السمك المركزي بطنجة المجاور لساحة 9 ابريل زوال يوم السبت 12 نوفمبر2016 الى اعتداء بالضرب من طرف اعوان السلطة المرافقين لقائد مقاطعة المدينة باستعمال الميزان “بحسب ماجاء على لسان شهود عيان في الشريط اسفله” ،ومصادرة كمية السمك الذي كان بصدد بيعه ، و اغمي على الضحية ، وظل مطروحا على الرصيف الى ان تم نقله بسيارة الاسعاف الى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاج .

وعاين تجار السمك بالسوق الاعتداء الشنيع مما جعلهم يتدخلون لمحاصرة القائد والاعوان الذين فضلوا الانسحاب من عين المكان تحت ضغط احتجاج المواطنين على الطريقة العنيفة التي تعاملت بها السلطة في محاولة اخلاء الرصيف من الباعة ،وقد وصفهم الحاضرون باصحاب اثارة الفتنة ،لان التسجيلات الواردة حول الواقعة تثبت مصداقية الخبر بواسطة التعليقات الفورية والتقائية اثناء الحادثة في عين المكان .

loading...
2016-11-14 2016-11-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي