الرئيس الفلسطيني يشكوا الياس العماري للملك

حسيمة سيتي – عبر

في خطوة مثيرة توجه الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته و رئيس حركة تحرير فلسطين“فتح” محمود عباس أبو مازن، إلى الملك محمد السادس بطلب غريب يطالبه فيه بحضر عمل “مؤسسة دعم فلسطين” التي يرأسها الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، إلياس العماري”.

و حسب صحيفة الأسبوع التي أوردت الخبر فإن العماري يتسبب في إثارة قلاقل و يساهم في شق الصف الفلسطيني داخل حركة “فتح”، خاصة في ظل تصاعد حدة المواجهات بين انصار دحلان في مواجهة مؤسسة الرئاسة في شخص الرئيس محمود عباس ابو مازن، التي تنذر الأوضاع على أنها قد تتحول إلى مواجهات مسلحة

هذا و يذكر أن إلياس العماري، قد عمل على تأسيس “مؤسسة دعم فلسطين الدولية”، قبل سنوات و تشتغل محليا في فلسطين عبر النائب بالمجلس التشريعي عن حركة “فتح”، أشرف جمعة، المعروف بولائه لمحمود دحلان، المتهم من قبل السلطة بالفساد و القتل، خصوصا ما يتعلق بملف الرئيس الفلسطيني الفقيد “ياسر عرفات”.

loading...
2016-11-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات4 تعليقات

  • Mustapha Ayoujil

  • Mohamed Nadia

    اذا كان دبصح هادشي مزيان حيت كما كيدخلوا في امورنا الداخلية خصنا تاحنا نحروا عشتهم كما كيحروا عشتنا مافيهم فيدا اللهم تا حنا نوريوهم تاحنا قدرين ندخلوا في شؤنهم.
    ولكن امتا ندخلوا في شؤون دول الخليج هدوك اكبر خونة وهما اشد كفرا ونفاقا نهار ندخلولهم فسؤونهم داك نهار هو الكبير

  • Jamal Jabbour

    hhh ayouz l3mari

  • Yassine Ben Lakhdar

    ديك العماري مريض

حسيمة سيتي