إعفاء مسؤولين أمنيين بولاية طنجة بسبب أحداث شغب

كشف التحقيق الذي أنجزته ولاية أمن طنجة على المستوى الداخلي، عن ملابسات أحداث العنف والشغب، الذي وقع بعد مباراة كرة القدم التي جمعت بين اتحاد طنجة والمغرب الفاسي برسم نصف نهاية كأس العرش، عن تفصير مسؤولين أمنيين في أداء المهام المنوطة بهما، لتأمين أطوار التظاهرة الرياضية التي عرفت حضورا جماهيريا كبيرا.

وتبعا لذلك، قرر عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، إعفاء كل من رئيس القيادة العليا للهيئة الحضرية لطنجة محسن مشيش، ورئيس الدائرة الأمنية السابعة عمر فاتحي، بناء على تقارير نتائج التحقيق التي توصل بها مؤخرا.

كما قرر الحموشي نقل المسؤوليين الأمنيين المذكورين بدون مهمة إلى ولايات أمنية أخرى، إذ تم نقل العقيد محسن مشيش، رئيس الهيأة الحضرية لطنجة، إلى ولاية أمن وجدة بدون مهمة، فيما تم تنقيل العميد فاتحي إلى ولاية أمن المحمدية بدون مهمة كذلك.

loading...
2016-11-13 2016-11-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي