هذه هي تشكيلة المنتخب المغربي التي ستواجه فيلة كوت ديفوار بمراكش

حسيمة سيتي – البطولة

استقر الناخب الوطني هيرفي رونار على التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة الكوت ديفوار، مساء اليوم السبت، على أرضية “الملعب الكبير لمراكش”، وذلك في إطار الجولة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، المزمع إقامته بالديار الروسية.

ووفق مصادر خاصة لـ”البطولة”، فإن المدرب الفرنسي قرر الإستفادة من عودة مدافع يوفنتوس، المهدي بنعطية والزج به كأساسي، مع الإعتماد على يونس بلهندة، صانع ألعاب نيس الفرنسي في خط الوسط، إلى جانب رومان سايس، فيما سيضطلع مبارك بوصوفة بدور صانع الألعاب.

ذات المصادر، أوردت لـ”البطولة” أن رونار وجه خطابا للاعبين الأساسيين، حمل مجموعة من التعليمات المرتبطة بالمباراة التي ستجمع “الأسود” بمنتخب “الفيلة”.

أما الخط الأمامي، فسيعرف تواجد الثلاثي، سفيان بوفال وأسامة طنان كجناحين، ثم رشيد العليوي كرأس حربة. وفيما يلي التشكيلة كاملة:

حراسة المرمى: منير المحمدي خط الدفاع: أمرابط (أيمن)، منديل (أيسر)، بنعطية، دا كوستا خط الوسط: سايس، بلهندة، بوصوفة خط الهجوم: بوفال، طنان، العليوي

loading...
2016-11-12 2016-11-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي