مسيرة شعبية بالناظور تحيةً لروح محسن فكري

وفق ما كان مقرراً، نزل المئات من أبناء إقليم الناظور، إلى الشارع العمومي، محتشدين ضمن مسيرة احتجاجية عارمة اِنطلقت صاخبة من ساحة التحرير وسط المدينة، على غرار مسيرة مماثلة خاضها في التوقيت ذاته، شباب حاضرة الحسيمة، عشية اليوم الجمعة 11 نونبر الجاري.

وجابت المسيرة المؤثثة بمئات من أصابع الشموع المضاءة، كبرى الشوارع الرئيسية وسط مدينة الناظور، تعلوها شعارات غاضبة تطالب بمعاقبة قتلة بائع السمك محسن فكري، كما رفعت مطالب أخرى ذات طابع اجتماعي داعية إلى التغيير والإصلاح ورفع التهميش والإقصاء عن منطقة الريف.

وفي الختام تُوجت المسيرة بوقفة حاشدة بساحة حمان الفطواكي المتاخمة لمقر عمالة إقليم الناظور، اِرتجل خلالها أعضاء اللجنة التنظيمية لأشكال الحراك، كلمات توضيحية توعدت بمواصلة الاحتجاج في مواعيد قريبة سيعلن عنها لاحقاً، إلى غاية تحقيق جملة المطالب المنشودة.

بدر أعراب | حمزة حجلة


loading...
2016-11-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي