جمعية تراسل الحموشي حول شرطي وصف الريفيين بابناء العاهرات

حسيمة سيتي – متابعة

وجهت الجمعية المغربية لحقوق الانسان مراسلة الى عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني، تشتكي من شرطي احتقر الريفيين، وحرض على اقتحام منازلهم واغتصابهم.

وقالت الجمعية في المراسلة أن “أحد أفراد الشرطة بمفوضية بني نصار والمسمى جواد خ، عمد إلى نشر تعليقين مشينين على جداره في الفايسبوك ينعت فيها ساكنة الريف بنعوت خطيرة تحط من كرامتهم حين وصفهم بأبناء العاهرة مع دعوته في تعليق آخر إلى اقتحام منازل هذه الساكنة واغتصاب قاطنيها”.

وأضافت مراسة الجمعية انه: أمام خطورة هذه الدعوات والتجاوزات، فإن فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالناظور يندد بهذه الدعوات التي تمس كرامة الساكنة التي مارست حقها في الاحتجاج السلمي ويطالب السيد المدير العام للأمن الوطني بتوضيح موقفه من هذه التجاوزات، وفتح تحقيق في الموضوع لاتخاذ الإجراأت اللازمة لزجر ومعاقبة أصحاب هذه الدعوات”.

loading...
2016-11-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي