الحسيمة… البحارة يطالبون بحضور أخنوش للمحاسبة

إحتضنت مندوبية الصيد البحري بالحسيمة لقاء خصص لبحث المشاكل التي يعرفها القطاع في افق  إيجاد حلول استعجالية لتعيد الحنطة لسكتها الصحيحية بعد الإختلالات التي أبانت عنها حادثة مقتل سماك الحسيمة محسن فكري.

حضر أشغال هذا الاجتماع كل من المفتش العام لوزارة الصيد البحري  و مستشار الكاتبة العامة لوزارة الصيد البحري و المندوب الإقليمي للناظور ، حيت طالب ممثلون عن بحارة الصيد التقليدي في هذا الاجتماع، بضرورة حضور عبد العزيز أخنوش وزير الفلاحة و الصيد البحري شخصيا للوقوف على جميع المشاكل التي يتخبط بها قطاع الصيد البحري بالحسيمة.

يذكر أن المندوب الإقليمي للصيد البحري بالناظور عين مؤقتا لتولي مهام المندوب السابق بالحسيمة الذي اعتقل في ملف مقتل محسن فكري، حيث يوجد حاليا رهن الاعتقال بالسجن المحلي للحسيمة، في انتظار ما ستسفر عنه جلسات المحاكمة.


loading...
2016-11-08 2016-11-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي