مواطن يضرم النار في جسده أمام ولاية العيون

حسيمة سيتي – الأيام24

أقدم مواطن على إضرام النار في جسده أمام ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، صباح اليوم الأربعاء.

وجرى نقل الضحية إلى المستشفى الجهوي الحسن بن المهدي، في حالة حرجة، بعد إصابته بحروق خطيرة غطت كامل جسمه، قبل أن يتم نقله عبر مروحية إلى مستشفى مدينة أكادير.

وحسب ما ذكرته مصادر محلية فإن الرجل في عقده الخامس، سبق وأن تسلق سطح ولاية جهة العيون الساقية الحمراء نهاية أبريل الماضي، مهددا بالإنتحار، حيث كان يلوح بوثيقة لقرار ملكي بالعودة لعمله الذي طرد منه سابقاً.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن المواطن يدعى عبد السلام الصالحي، من مواليد 1966، متزوج وأب لأربعة أبناء، ويعيش أزمة اجتماعية.

فيما كشف “الصحراء زووم” أن فصول الحكاية بدأت بمطالبة هذا الشاب وبشكل متكرر بإعادة بطاقته الخاصة بالإنعاش الوطني بعد أن صدرت منه في وقت سابق، وأمام ما أسماها أبواب موصدة ووعود كاذبة فاجأ هذا المعطل الجميع بإحضار قنينة من البنزين قام بسكبها على جسده مع إضرام النار فيه .

loading...
2016-11-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي