شعبية بنكيران في الحسيمة نزلت تحت الصفر بعد موقفه من حادثة مقتل محسن

خلال المسيرات والوقفات التي نظمت بالحسيمة خلال الايام الاربعة الماضية والتي خرج فيها  الآلاف من ساكنة المدينة بشكل سلمي و حضاري ، رفع المحتجون مجموعة من الشعارات المنتقذة لعبد الاله بنكيران.

و عبر المحتجون الغاضبون عن سخطهم من تصريحات بنكيران سواء تلك التي أكد فيها سلفا و لو مازحا أنه “متيعرفش فين جات الحسيمة” أو بلاغه لأعضاء حزبه و المتعاطفين معه بعدم مساندة اي احتجاج او مسيرة بعد مقتل محسن فكري.

و أحرق بعض المتظاهرين صور بنكيران مرددين بصوت عالي “مصدقتيش أبو لحية” و كذا “واش عرفتي دبا فين جات الحسيمة يا رئيس الحكومة”.

و يسود سخط كبير ساكنة الحسيمة من رئيس الحكومة ، حيث أكد عدد منهم في تصريحات  أنهم كانوا يحترمون الرجل و يدعمونه رغم كل العراقيل بهدف خدمة الوطن غير أنه خيب الظن و سار عكس التيار.

و شكر عدد من المحتجين أعضاء البيجيدي الذين تمردوا على قرار أمينهم العام و خرجوا بأعداد كبيرة للشوارع نصرة للحق و دفاعا عن روح الشهيد محسن فكري.

loading...
2016-11-02 2016-11-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي