تداعيات قضية مقتل محسن على شركة بيزورنو المكلفة بجمع النفايات بالحسيمة

موجز الاخبار من الحسيمة وآخر تطورات قضية مقتل محسن بائع السمك في حاوية للازبال وتداعيات ذلك على شركة بيزورنو المكلفة بالنظافة بالحسيمة و المدن المجاورة. * المجلس البلدي المفوض قطاع النظافة لشركة بيزورنو يؤكد على نقطة إعادة النظرفي دفاتر التحملات التي تجمعه بالشركة. * عمال شركة بيزورنو يبررون رفضهم العمل بتضامنهم مع أسر زملائهم المعتقلين على ذمة التحقيق، والخوف من رد فعل سكان الأحياء على خلفية ما جرى. * تراكم النفايات منذ يوم السبت الماضي في أغلب أحياء الحواضر الخمس للإقليم يهدد صحة الساكنة بقوة خاصة والنفايات تتحلل.

* شركة Pizzorno المفوض لها تدبير قطاع النظافة لم تباشر تقديم الخدمة إلا في أقل من ربع المدينة.

* لجان الإحتجاجات والمواطنون بادروا إلى جمع النفايات بوسائلهم الذاتية المتوفرة طيلة أمس و اليوم. * الساكنة سائرة في الخروج الجمعة إلى ساحة 20 غشت/ محمد السادس/ الشهداء، والكل أضحى مقتنعا ومتشبثا بسلميتها وحضاريتها.

* لجان تنظيم الإحتجاجات تجتمع اليوم لتدارس آخر تطورات قضية محسن فكري، والنظر في جدية التحقيق الجاري من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية. * لجان تنظيم الإحتجاجات تنسق فيما بينها على مستوى الحواضر الخمس لتنظيم احتجاجات الساكنة وإنجاحها سلميا وحضاريا استعدادا لتاريخ الجمعة المقبل.

loading...
2016-11-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي