تازة: وقفة تضامنية بتيزي وسلي مع الشهيد “محسن فكري “

سعيد العساوي

انطلقت قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء (01 نونبر 2016) بجماعة تيزي وسلي إقليم تازة، ابتداءا من الساعة الثالثة زوالا وقفة تضامنية مع “محسن فكري” ابن مدينة الحسيمة الذي اجتاحت صورته وهو يتحول الى أشلاء داخل شاحنة للأزبال بعد أن تمت مصادرة سلعته من السمك.

وقد استجاب عدد كبير من سكان تيزي وسلي والمناطق المجاورة، لنداء التظاهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بغية المطالبة بتحديد المسؤوليات في ما وقع للراحل فكري، وسط الحسيمة، وإقرار العقابات التي يستوجبها إنفاذ القوانين ضدّ كل من له دخل في ما جرَى.

وقد رفع المشاركون خلال هذه الوقفة عدة شعارات من بينها: “محسن مات مقتول.. والمخزن هو المسؤول”، مطالبين كل السلطات بتحمل مسؤولياتها تجاه الواقعة الأليمة التي أفرزت غضبا شعبيا واسعا وتضامنا من جميع المغاربة داخل الوطن وخارجه.

loading...
2016-11-01 2016-11-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي