أسئلة يجب الإجابة عليها في قضية محسن فكري

Amine Nachat

1- كيف تم السماح لسفينة بالاصطياد اسماك في فترة راحة دون تطبيق القانون؟ 2- كيف تم السماح للسفينة بالرسو وهي تحمل أسماك ممنوعة من الصيد، دون تطبيق القانون؟ 3- كيف وافقت السلطات الطبية بالتأشير على سلامة سمك ممنوع من الاصطياد دون تطبيق القانون؟ 4- كيف سمحت السلطات بإجراء عمليات البيع لأسماك ممنوعة من الصيد دون تطبيق القانون؟ 5- كيف سمحت السلطات ولوج سيارات لا تتوفر على مواصفات السلامة لشحن كمية من الأسماك الممنوعة؟ 6- من طلب حضور شاحنة الازبال لاتلاف السمك المحجوز؟ 7- لماذا لم يتم اتخاذ قرار تحويل الأسماك المحجوزة لمؤسسات الرعاية الاجتماعية مادامت تتوفر على التأشير الطبي؟ 8- ماذا كان موقف مكتب السلامة الصحية الذي يطلب رأيه قبل أي إتلاف؟ 9- لماذا تم إعفاء مندوب الصيد البحري بهذه السرعة؟ 10- من أعطى الأمر بتشغيل آلة الطحن بشاحنة الازبال؟ 11- مذا سيشتغل أبناء المنطقة من غير الصيد في مدينة خالية من المعامل ؟

loading...
2016-11-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي