ديربي الشمال … شباب الريف ضد اتليتيكو تطوان فلمن تعود الغلبة !

ديربي الشمال يأتي بخلاف ما كان عليه الأمر الموسم المنصرم ذلك أن الحسيمة ليست في أفضل أحوالها والمغرب التطواني مع لوبيرا مثل القط بـ 7 أرواح، وكل مرة تخال الإسباني قد اقترب من المغادرة حتى يعود و ينتفض بردة فعل قوية. الحمامة حققت انتصارا مهما أمام النهضة البركانية والحسينة لعبت أفصل مباراة لها بالموسم أمام الوداد وتعرضت لصدمة غادرة في الوقت القاتل بهدف عاصف ولا مجال أمامها لتكرار خسارة ثالثة على التوالي والتي لن تكون سوى ممهدة للعب  لتفادي الهبوط وهو ما يجعل الديربي الشمالي الثاني واجهة مطبوعة بالإثارة ومجهول التخمين.

ويعول الفريق الحسيمي على تجاوز النتائج السلبية التي حصدها خلال المباريات الأخيرة وتحديدا ضد كل من أولمبيك خريبكة والوداد الرياضي كما أن المواجهة تعد الفرصة الأخير أمام المدرب دومينيك بيجوتا والذي يعيش وضعة صعبة داخل الفريق.

وتكتسي المباراة أهمية قصوى خاصة بالنسبة لفريق شباب الريف الحسيمي الذي سيبحث عن النقاط الثلاث لتفادي سلسلة النتائج السلبية خاصة وأنه لم يذق طعم الانتصار منذ دورتين.

وخاض الفريق الحسيمي حصة تدريبية مساء يوم أمس على الساعة 6 مساء وهو نفس الموعد المباراة التي ستقام اليوم على ملعب “شيبولا”. الزمان: الجمعة 21 أكتوبر 2016 المكان: ملعب ميمون العرصي (س18) الحكم: جلال جيد (عصبة الدار البيضاء الكبرى) القناة الناقلة: الرياضية

loading...
2016-10-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي