الحسيمة…المستشار فؤاد بنعلي يعارض بقوة انشاء محطة لاتصالات المغرب ببوجيبار خارج المسطرة القانونية

خلال الجلسة الثانية لدورة أكتوبر للمجلس البلدي للحسيمة  تقدم  المدير الإقليمي لشركة اتصالات المغرب بالحسيمة تحت إشراف المديرية الإقليمية للمياه و الغابات و محاربة التصحر بالحسيمة طلبا للاحتلال المؤقت لإنجاز محطة للدفع خاصة بالهاتف النقال بمنطقة بوجيبار. هذا الطلب تلقى معارضة ورفضا شديدين من طرف المستشار فؤاد بنعلي عن حزب العهد الديموقراطي الذي صرح ” ان الرفض الشديد كان معللا من جانبي بكون الطلب لم يرفق بأية وثيقة تبين خلو البقعة الأرضية المزمع تشييد المحطة اللاسلكية للدفع الخلوي عليها من أي تعرضات لدى مصلحة التحفيظ من طرف مالك أو مالكي الأرض و لا بأي موافقة مبدئية كتابية من طرف مديرية المياه و الغابات و لا بأية بطاقة تقنية عن المشروع موضوع الطلب”

هذا الاعتراض اثار حفيظة  مدير الشركة و عضوين من السادة أعضاء المجلس.

loading...
2016-10-21 2016-10-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي