هزيمة اخرى لشباب الريف ضد الوداد

منح صلاح الدين السعيدي، فريق الوداد الرياضي، فوزا مهما على حساب فريق شباب ريف الحسيمة، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

وعرف الشوط الأول تسجيل هدفين من الأهداف الثلاثة، حيث كان الفريق الأحمر سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب الكونغولي فابريس نغيسي أونداما، الذي افتتح التسجيل في حدود الدقيقة 11، قبل أن يهدي المدافع السينغالي مرتضى فال، هدف التعادل للفريق الضيف، عن طريق النيران الصديقة.

ودخل الوداد الشوط الثاني، وعينه على تحقيق الفوز، وهو ما واجهه الفريق الحسيمي، بصمود كبير، حيث سيطر التعادل على أجواء الجولة الثانية، قبل أن يسجل لاعب الوسط صلاح الدين السعيدي، هدفا قاتلا في الدقيقة 90، مانحا بذلك ثلاث نقاط غالية للوداد.

وبهذا الفوز رفع فريق الوداد، رصيده من النقاط إلى ست نقاط، في انتظار خوضه مبارياته المؤجلة ضد كل من المغرب التطواني، وشباب أطلس خنيفرة ونهضة بركان، والتي تم تأجيلها بسبب مشاركة الفريق البيضاوي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في نفس التوقيت، فشل متصدر البطولة “برو” اتحاد طنجة، في العود بالنقاط الثلاث خلال مواجهته لفريق شباب أطلس خنيفرة، الذي فرض التعادل السلبي على الفريق القادم من الشمال.

وبهذا التعادل رفع الفريق الطنجي رصيده من النقاط إلى 10، في صدارة البطولة، فيما يحتل شباب خنيفرة، المركز العاشر في سبورة الترتيب برصيد 4 نقاط جمعها من 4 مباريات خاضها حتى الآن في انتظار مواجهته للوداد يوم الأربعاء المقبل.

loading...
2016-10-16 2016-10-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي