توقع أمطار معتدلة في الريف هذا الأسبوع

حسيمة سيتي: و.م.ع أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بأن الحالة الجوية العامة بالمملكة ستعرف ابتداء من الأربعاء المقبل، تغييرا ملحوظا حيث ستشهد أول اضطراب جوي لهذا الموسم وسيكون مقرونا بأمطار ستهم شمال ووسط البلاد. وأوضحت المديرية أن هذه الأمطار، الناتجة عن اقتراب منخفض جوي بشمال البلاد، ستكون محليا معتدلة بالشمال الغربي، والريف ومرتفعات الأطلس وضعيفة على العموم بالمناطق الوسطى. وأضافت أن هذه التساقطات المطرية ستستمر حتى يوم الخميس ومن المنتظر أن يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة خاصة بالمناطق الداخلية للبلاد. وأشارت إلى أن الطقس سيستقر تدريجيا ابتداء من يوم الجمعة، مضيفة أنها ستقوم بإعطاء توضيحات أكثر في نشراتها القادمة.

loading...
2016-10-12 2016-10-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات4 تعليقات

  • Redouane El Hoceimi

    Dinii anzaa gi lhoceima ? Lah irhamna

  • لبنى نور

    Alah yarhamna brina xta

  • أعشق السجود

    واش عندكم الشتا ف الحسيمة

  • سفير كل العرب

    Walkdoooob hadi foto fi rbat ana kontfi rbat mali kano kaisaoroo had lfooto. Fo mazyan saka dyal tramway hhhhh wach kain chi tram fi lhooosima

حسيمة سيتي