جمهور الحسيمة : ”شباب الريف الحالي ليس بفريق ريفي ولا يشكل اي فخر لنا”

اختارت الجماهير التي تابعت المباراة التي جمعت بين فريقي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، وضيفه أولمبيك خريبكة،يوم الأحد وانتهت بفوز الفريق الخريبكي، بأربعة أهداف لهدف، الانسحاب من ملعب المباراة، احتجاجا على أداء فريقها.

وغادرت الجماهير المشار إليها الملعب مباشرة بعد تسجيل الهدف الثالث دون إتمام المباراة، التي شهدت أداء باهتا للفريق الحسيمي. يشار إلى أن فريق أولمبيك خريبكة حقق أول فوز له في منافسات بطولة الموسم الكروي الجاري.

ورسالة الجمهور واضحة وتعبر عن استياءه من المستوى المتدني الذي وصل اليه فريق شباب الريف في المباريات الاخيرة علي الرغم من ان ادارة الفريق قد انفقت ميزانية كبيرة في التعاقد مع مدرب جديد و لاعبين محترفين، الا ان الاختيارات لم تكن موفقة، اذ يتخوف المتتبعون والمتعاطفون مع الفريق من الانحدار الي القسم الثاني ان واصل الفريق حصد النتائج السلبية. و بدات تتعالى بعض الاصوات ان افريق الحالي لا يمثل الريفيين في شيء و لا يشكل لهم ادنى مصدر فخر .

loading...
2016-10-11 2016-10-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي