هزيمة مذلة لشباب الريف امام اولمبيك خريبكة

حقق أولمبيك خريبكة فوزا على حساب شباب الريف الحسيمي بملعب ميمون العرصي”شيبولا”بأربعة أهداف لواحد برسم الدورة 4 من البطولة الوطنية الإحترافية”إتصالات المغرب”،لينقد بذلك لاعبو  الفوسفاط مدربهم يوسف لمريني من مقصلة الإقالة في مواجهة مثيرة،عرف الزوار كيف يحققون الإنتصار فيها،بعدما سيطروا على شوطيها وقدموا أداءا مقنعا عكس الفريق المحلي الذي سقطت عناصره في فخ كثرة الأخطاء على مستوى التمريروقلة التركيز. الفريق الخريبكي كان سباقا للتسجيل عن طريق لاعبه أمين تيغزاوي في الدقيقة 12،وهو ماجعل عناصر “لوصيكا”تتحكم في المباراة بعدن سيطرت على خط الوسط وكذا الأطراف وهددت مرمى الحارس بوعميرة في أكثر من مناسبة،ورغم ذلك تمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة في الدقيقة 19 بواسطة اللاعب عبد الرحيم مقران. اولمبيك خريبكة لم يستسلم وضغط بكل قواه إلى أن تمكن من توقيع الشهد الثاني في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب الإيفواري إبراهيما باكايوكو،لنهي الخريبكيون الجولة الأولى متفوقيم قبل أن يواصلوا حضورهم القوي في الثانية بخلق فرض جديدة تمكن على إثرها بال الميكري من تسجيل الهدف الثالث للأولمبيك في الدقيقة 63،ولم يتوقف الزوار عند هذا الحد وكانت شهيتهم جد مفتوحة بعدما سجل اللاعب مبينغي الهدف الرابع في الدقيقة 70 وسط ذهول أصحاب الأرض الذين عجزوا عن مجاراة أصدقاء اللاعب أسامة المزكوري الذي كان نشيطا في المباراة،وقدم مردودا أكثر من رائع. وبفوزه اليوم رفع أولمبيك خريبكة رصيده من النقاط إلى 3 بعدما حقق أول إنتصار في بطولة هذا الموسم،بالمقابل تلقى شباب الريف الحسيمي الهزيمة الثانية له هذا الموسم تحت إشراف المدرب الفرنسي بيجوطا .

loading...
2016-10-10 2016-10-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي