ثمانية احزاب تحتج ضد ”تزوير الانتخابات” امام عمالة الحسيمة

قررت ثمانية احزاب لم تنجح في نيل مقاعد بالدائرة الانتخابية الحسيمة برسم الاستحقاقات التشريعية ليوم الجمعة 07 أكتوبر الجاري  تنظيم وقفة احتجاجية، اليوم الأحد، أمام عمالة الإقليم.

وأوردت التنظيمات السياسية، في إخبار موجه إلى عامل الإقليم ، أنها قررت الخروج للاحتجاج ضد ما اعتبرته تزويرا طال الانتخابات التشريعية ليوم الجمعة 7 أكتوبر.

وحملت الوثيقة توقيع كل من الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، ومنسق حزب الديمقراطيون الجدد، ووكيل لائحة النخلة، وكيل لائحة حزب النهضة والفضيلة، ومنسق لائحة الوردة ،ووكيل لائحة حزب التقدم الإشتراكية ووكيل التجمع الوطني للأحرار، ووكيل لائحة الجبهة القوى الديمقراطية.

وقد أسفرت النتائج النهائية للاقتراع، المعلن عنها صباح أمس السبت، عن فوز حزب الأصالة والمعاصرة بمقعدين وحزب الحركة الشعبية وحزب الاستقلال بمقعد واحد لكل واحد منهما في دائرة الحسيمة.

loading...
2016-10-09 2016-10-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي