نسبة التصويت بالحسيمة بَلغت هذه النسبة ساعتين قبل إغلاق صناديق الاقتراع

الحسيمة سيتي علمت الحسيمة سيتي من مصادر رسمية، أن نسبة التصويت بدائرة الحسيمة، بلغت إلى حدود الساعة الخامسة أي ساعتين قبل إغلاق مكاتب الاقتراع، حوالي 28 بالمائة، وان معدل التصويت شهد إرتفاع ملحوظ بعد عصر اليوم، حيث قارب عدد الأصوات المدلى بها 60 ألف صوت. ومن المرتقب ان ترتفع النسبة في اللحظات الأخيرة من الفترة القانونية للتصويت، حيث يُفضل العديد من المواطنين هذه الأنفاس الأخيرة للتوجه لصناديق الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم. ولم تخل العملية الانتخابية بدائرة الحسيمة، من بعض التجاوزات، لاسيما إستعمال المال لإستمالة أصوات الناخبين، في مجموعة من المناطق بالإقليم، وكذا بعض التجاوزات داخل مكاتب الاقتراع التي كانت محل إحتجاجات العديد من الهيئات السياسية المشاركة في هذا الإستحقاق على مستوى دائرة الحسيمة. هذا وتسود حالة من الترقب في مختلف أنحاء الاقليم، في إنتظار إغلاق مكاتب التصويت وإنطلاق عملية الفرز والاعلان عن النتائج بشكل متدرج.

loading...
2016-10-07 2016-10-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي