الوزاني للحسيمة سيتي: “المؤتمر الإستثنائي” غير قانوني

الحسيمة سيتي: متابعة ال الوزاني الحسن، الأمين العام بالنيابة لحزب العهد الديمقراطي، أن التجمع الذي انعقد يومه الخميس 06 اكتوبر الجاري بمقر المركز العام للحزب بالرباط، غير قانوني و لا يعني حزب العهد الديمقراطي في شيئ. وأكد الوزاني في تعقيب له على الخبر الذي أوردناه أمس حول “المؤتمر الاستثنائي” الذي عقده مجموعة من أعضاء حزب “الناقلة”، ان ما حدث يدخل في خانة الممارسات المشينة التي تقوم بها ما أسماها بـ”المجموعة الفوضوية”. وأضاف الوزاني ان المكتب السياسي للحزب، سبق أن أصدر قرارات تأديبية في حق الأشخاص الذين يتزعمون المجموعة في إنتظار ان يقول القضاء كلمته، مُشيرا ان هذه الممارسات هَدَفت بالأساس إلى التشويش عن الحملة الانتخابية التي خاضها مرشحي تحالف العهد و التجديد.

loading...
2016-10-07 2016-10-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

حسيمة سيتي