وصول الشحنة الاولى من الدمى الصينية وانقسام الشارع المغربي بين معارض و مؤيد

Khalid Khalid Cherradi
 ***

دابا غادي ينطلقو دوك الاسئلة الفقهية العبقرية ديال …هل الزواج بالدمية الصينية حلال ام حرام أم حلااام أم علاااام .. واذا كان حلال هل سنعطي الصداق للشركة المصنعة ام لمسؤولة لاكيس في مرجان مباشرة .. وفي حالة مضاجعة الدمية بدون عقد للنكاح ،هل ينفع التيكي دمرجان لإثبات عقد الزوجية … اما السلفيون وهم الاكثر ابداعا بيننا نحن المسلمون … فأقسم بالله أنهم سيسألون الشيخ أبا حفص عن مدة الرضاعة في حالة حدوث الحمل …اما فقيهونا الريسوني فسيذهب الى تحريم الجماع مع الدمية في فترة الحيض الصناعي .. فيما سيشتري الفيزازي أربع دميات ويوصي بذلك أتباعه الميامين يوم الجمعة في مسجد كاساباراطا .. بينما لن يشتري البيجيديون الدمية وسيستمرون على صابونهم بسبب هوجة الانتخابات، وتسريبات جريدة الأحداث المنصورية … أما انا فسأشتري واحدة شقراء من مالي الخاص واقدمها هدية لأحد الاصدقاء الاعزاء بعد ان فشل رسميا في الحصول على زوجة محترمة من حومتهم بسبب غلاء المهر وفلوس الذهب في مدينة الحوسيمة ….

*منشور هزلي

loading...
2016-09-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي