نجيب الوزاني: لا انتمي لحزب العدالة والتنمية واستقالتي من حزب العهد مجرد اشاعات!!

نشر الوزاني على صفحته بالفيسبوك توضيحا عنونه ب ” توضيح وتكذيب” اوضح من خلاله ان ما يروج من اخبار في الساحة حول استقالته من الامانة العامة لحزب العهد الديموقراطي مجرد اكاذيب، واكد في ذات التدوينة انه لا ينتمي الى حزب العدالة والتنمية وان ترشحه يندرج في اطار تفاهم سياسي مع هذا الحزب لا اقل و لا اكثر.

التدوينة كاملة كما نشرها على صفحته الرسمية:

Najib Ouazani

توضيح وتكذيب تحياتي إلى كل الإخوة والأخوات الكرام بعد أن توصلت رسميا بالوصل النهائي كمرشح للإنتخابات البرلمانية بإقليم الحسيمة ، نشرت بعض المواقع الإلكترونية الموبوؤة أكاذيب وإشاعات تدعي استقالتي من حزب العهد الديمقراطي ، بعدما يئست من محاولة رفض ترشحي. ولكي يطمئن كل الاخوة والأخوات الكرام ، أود أن أكذب تكذيبا قاطعا هذه الاشاعات ، وأؤكد أن ترشحي يندرج في إطار تفاهم سياسي بين حزبنا وحزب العدالة والتنمية، كما أعلنناه سابقا وباتفاق بين الحزبين محليا ومركزياً، من أجل مواجهة الفساد والهيمنة السياسية بالإقليم ، في احترام تام للقانون والنصوص التنظيمية لانتخابات مجلس النواب إنني حاليا بمقر الحزب بالرباط أقوم بتأطير مرشحي تحالف العهد والتجديد في مختلف جهات واقاليم المملكة، وأستعد لشرح وتقديم برنامجي للاخوة والاخوات سكان إقليم الحسيمة الغراء كما اؤكد انني لا أنتمي إلي حزب العدالة والتنمية الذى أحترمه، وأقدر قيادته وقاعدته ، الذين شرفوني بثقتهم وأشكرهم الشكر الجزيل. مزيدا من اليقظة والحذر من مواقع الفساد ، وممتهني الكذب والبهتان

loading...
2016-09-22 2016-09-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي