ديربي الحسيمة ينتهي لفائدة شباب الريف و ”بالبوا” يسجل اول اهدافه مع فريقه الجديد

سجل الوافد الجديد على فريق شباب الريف الحسيمي خافيير بالبوا، مهاجم غينيا الإستوائية، هدفه الأول مع الفريق، في مباراة ودية أجريت يوم أمس أمام الرجاء الحسيمي، وانتهت بنتيجة هدفين لهدف واحد. واستغل الفريق الحسيمي تأجيل مباراته أمام الفتح الرباطي لحساب الجولة الثانية من الدوري، لمشاركة هذا الأخير في كأس الإتحاد الإفريقي، وواجه الرجاء الحسيمي بكامل عناصره، للتعرف على مستوى اللاعبين قبل إكمال مشوار البطولة. وبالعودة إلى أهداف اللقاء، فالشباب تقدم عن طريق القادم بالبوا عن طريق ضربة جزاء سجلت في الدقيقة 62، وعدل الرجاء الحسيمي بنفس الطريقة في الدقيقة 75، قبل أن يضيف علي مامادي الهدف الثاني لفريقه قبل دقيقتين من نهاية المباراة. ويلتقي شباب الريف الحسيمي نظيره الكوكب المراكشي يوم الأحد القادم بملعب مراكش الكبير، إنطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء، لحساب الجولة الثالثة من البطولة المغربية للمحترفين.

م.ف

loading...
2016-09-21 2016-09-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي