مجموعة من الشابات والشباب يمسحون دمعة نزلاء دار مركز الرعاية الاجتماعية

ﺍﻳﻤﺎﻧﺎً منها ﺑﺎﻟﻘﻴﻢ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﺍﻻﻧﺴﺎﻧﻴﺔ ﻟﻟﻤﺠﺘﻤﻌ ﺍلإسلامي ﺍﻟﺪﺍﻋﻴﺔ ﻟﻠﺘﻌﺎﻭﻥ ﻭﺍﻟﺘﻜﺎﻓﻞ، ﻭﺑﻨﺎﺀً ﻋﻠﻰ ﺍﻥ ﺃﺣﺐ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺃﻧﻔﻌﻬﻢ ﻟﻠﻨﺎﺱ، ﻭﺃﺣﺐ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺳﺮﻭﺭ ﻳﺪﺧﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺐ ﻣﺴﻠﻢ. ﻧﻈﻤﺖ مجموعة مسح الدمعة وزرع البسمة المتفرعة عن كلية العلوم القانونية والاقتصادية بطنجة بمناسبة عيد الأضحى ﺯﻳﺎﺭﺓ ﻭﺩ ﻭﺗﻔﻘﺪ ﺍﻟﻰ مركز الرعاية الاجتماعية بطنجة، ﻭﺳﻂ ﺟﻮ ﻋﺎﺋﻠﻲ ﻣﻠﻲﺀ ﺑﺎﻟﻤﺤﺒﺔ ﻭﺍﻟﻮﺩ ﻭﺍﻟﻮﺋﺎﻡ , ﻭﺫﻟﻚ ﻹﺩﺧﺎﻝ ﺍﻟﺒﻬﺠﺔ ﻭﺍﻟﺴﺮﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﻧﺰﻻﺀ دار مركز الرعاية الاجتماعية .
ﻭﻗﺪ ﺃﻛﺪ ﺍﻋﻀﺎﺀ المجموعة ، ﻋﻦ ﺍﺭﺗﻴﺎﺣﻬﻢ ﻭﺳﻌﺎﺩﺗﻬﻢ ﻟﻬﺎﺗﻪ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻌﺘﺒﺮﻭﻧﻬﺎ ” ﺯﻳﺎﺭﺓ ﻋﺎﺋﻠﻴﺔ ” ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻬﺎ ﻫﻮ ﺗﺤﺴﻴﺲ ﻭﺗﻮﻋﻴﺔ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ، ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻔﺌﺔ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺑﺎﺗﺖ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺮﻋﺎﻳﺔ ﻭﺍﻻﻫﺘﻤﺎﻡ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺸﺮﺍﺋﺢ ﻭﺍﻟﻔﻌﺎﻟﻴﺎﺕ ﺑﺎﻹﻗﻠﻴﻢ . وبالمناسبة فقد جدد كافة أعضاء المجموعة الشكر الى كل من ساهم من قريب أو بعيد من أجل إنجاح الزيارة، وتعد المجموعة بالعمل من أجل زيارة مراكز اجتماعية اخرى من أجل تحسيس المجتمع وتوعيته بهذه الفئة الاجتماعية.
مراسلة رشيد الخمليشي
loading...
2016-09-20 2016-09-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي