سكان اولاد امحند باقليم الدريوش في اعتصام مفتوح بعد ان تحول حيهم الى مطرح للنفايات

دخل سكان حي بين الويدان بالدريوش في اعتصام مفتوح بسبب اقدام سلطات المدينة على تحويل حيهم الى مطرح للنفايات. وقد ردد الشباب المشارك في الاعتصام شعارات قوية ابرزها ”سكان اولاد محند احنا ماشي مزبلة”، وقد عبر كل المعتصمين بلسان واحد عن رفضهم لخطوة الجماعة اغراق حيهم بالازبال القادمة من الدريوش والنواحي وهو ما اصبح يهدد صحتهم وسلامتهم البدنية وخاصة فئة الاطفال والشيوخ، خصوصا مع ارتفاع حرارة الصيف التي تزيد من تفاقم الوضع وانتشار الروائح الكريهة التي تهاجم السكان داخل منازلهم. و قد عرف هذا الشكل النضالي تضامننا و التفافا واسعا من جميع سكان الحي شيبا وشبابا رجالا ونساء. وقد هدد المعتصمون بالتصعيد اذا استمرت السلطات المحلية في تجاهل مطالبهم البسيطة المتمثلة في احترام انسانيتهم وتوفير شروط الحد الادني من العيش الكريم.

driou1 driou3
loading...
2016-09-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي