بنكيران يقول ان كلامه فهم غلط في قضية ”فين جات الحسيمة” و هذا ماقصده

تعقيبا على إنتشار خبر « إعتراف » عبد الإله ابن كيران بجهله لمكان تواجد مدينة الحسيمة، نفى رئيس الحكومة صحة هذا الإدعاء، « معتبرا أنه مجرد سوء فهم وانتباه » على حد تعبير الموقع الرسمي لحزب المصباح.

وأضاف أمين عام حزب « المصباح » ، أثناء إستضافته، صباح اليوم، على أمواج راديو دوزيم، أنه قال خلال لقاء نظم يوم 17 شتنبر في الدار البيضاء، أن « حزب الأصالة والمعاصرة حصل على رئاسة مدينة وحيدة معروفة وهي الحسيمة »، بمعنى آخر « أين يوجد البام؟ » مردفا أنه من المستحيل أن يتحدث عن مدينة الحسيمة بالشكل الذي تم الترويج له و مبرزا أنها من بين أكثر المدن التي يعشقها لنظافتها، حيث صرح بالحرف الواحد: « مشيت ليها ماشي بزاف المرات ولكنها مدينة نظيفة ورائعة ».

loading...
2016-09-20 2016-09-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي