الحسيمة .. الوزاني يضع يده على قلبه في انتظار موافقة السلطات على ملف ترشيحه ضمن لائحة العدالة والتنمية

وضع نجيب الوزاني، صباح يوم الأحد، ملف ترشيحه في دائرة الحسيمة وكيلا للائحة حزب العدالة والتنمية في انتخابات 7 أكتوبر المقبل، بعدما أجل وضعه، مساء  السبت، لعدم استكماله بعض الوثائق الإدارية.

وكانت عدد من المواقع الإلكترونية قد نشرت خبر منع سلطات الحسيمة لنجيب الوزاني من الترشح، قبل أن ينفي الأخير الخبر.

وقد اكد الباحث الاكاديمي عمر الشرقاوي تفاعلا مع الحدث: ”وضع الوزاني لملف ترشيحه واخذ صورة امام مقر الترشيح ليس انتصارا وليس قبولا قانونيا لملفه الذي ينتظر الرد في حدود 48 ساعة”.

وقال “الشرقاوي” ايضا أنه “مهما يكن فالملف باطل ما لم يقدم الوكيل “الوزاني” استقالته من حزب “العهد” بل ان “الوزاني” سيكون مرتكبا لمخالفة قانونية صريحة وهي الجمع بين الانتماء لحزبين وهو ما يعاقب عليه القانون التنظيمي للاحزاب السياسية في مادته 20 والتي تهدده بدفع 10 ”ملايين” سنتيم كغرامة.

loading...
2016-09-19 2016-09-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي