وفاة مواطن بجماعة بني بوشيبت بإقليم الحسيمة بسبب تعنت وإهمال رئيس الجماعة‎

بنبرة حادة وشجب قوي استنكرت ساكنة دوار ابزازن بجماعة بني بوشيبت التابعة لإقليم الحسيمة تعنت رئيس الجماعة المذكورة بخصوص إيفاد سيارة الإسعاف التابعة للجماعة البارحة 16 شتنبر 2016 من أجل نقل مواطن بدوار إبزازن في حالة صحية مستعجلة و جد متدهورة تطلبت تلقيه الإسعافات الضرورية على وجه السرعة، وذلك بعدما اتصل به أحد أعضاء مجلسه في هذا الصدد.

غير أن رئيس الجماعة المذكوروالمساند لحزب الحركة الشعبية تعنت ورفض الأمر رفضا قاطعا ، متعللا بحجة أن إيفاد سيارة الإسعاف التي طلبها عضوه تدخل في إطار حملة انتخابية سابقة لأوانها، معرضا بذلك حياة المواطن المتهالك للخطر، وممتنعا في الوقت ذاته عن تقديم يد العون والمساعدة لإنقاذ مواطن في حالة صحية خطيرة. !!!!

وبعد مفاوضات واستعطافات متكررة دامت ما يقارب ثلاث ساعات قام بإيفاد سيارة الإسعاف التي نقلت المريض متأخرا إلى المستشفى  ليفارق الحياة هنالك. !!!!

لدلك تطالب ساكنة الدوار المذكور السلطات الوصية على الجماعة بفتح تحقيق عاجل مع رئيس جماعتها الذي تسبب من خلال تعنته وإهماله وتقصيره في تقديم يد المساعدة في وفاة أب لخمسة أطفال لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى بعدما فات الأوان بسبب التعنت والإهمال واللامبالاة و الاستخفاف بأرواح المواطنين الأبرياء !!!!

نوال بلغيتي

loading...
2016-09-18 2016-09-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي