رسميا استقالة نجيب الوزاني من جميع هياكل حزب العهد الديموقراطي و رفض تقني لملف ترشحه باسم العدالة بعمالة الحسيمة

علم من مصادر رسمية أن الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي قد قدم استقالته من الأمانة العامة تمهيدا لترشحه للاستحقاقات التشريعية المقررة للسابع من أكتوبر المقبل عن دائرة الحسيمة باسم حزب العدالة و التنمية كوكيل لها. و حسب ذات المصادر فقد تم عصر هذا اليوم وبعد  الترتيبات التي جرت على قدم و ساق بمقر الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية بالحسيمة تقديم ملف الترشيح التي تضمنت لائحته الى جانب الدكتور نجيب الوزاني كل من سعاد الشيخي و المهدي الصالحي و سعيد لقجيري قبل أن يتم إخبار وكيل اللائحة من طرف مكتب الانتخابات بعمالة الحسيمة بعدم اكتمال الملف من الناحية التقنية و تضمينه لبعض الشوائب الإدارية. هذا و يعتزم حزب العدالة و التنمية العمل على إعادة تقديم ملف طلب الترشيح مساء يوم غد الأحد بعد تصحيح و تعديل النواقص التقنية.

loading...
2016-09-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي