بالبوا اللاعب السابق لريال مدريد رسميا بشباب الريف لمدة …

رشيد القمري

أعلن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم تعاقده رسميا مع خافيير بالبوا اللاعب السابق لريال مدريد ومنتخب غينيا الاستوائية بعدما وقع في كشوفاته في الميركاتو الصيفي الحالي عقدا يمتد لأربع سنوات يحمل بموجبها قميص الفريق الريفي بداية من الموسم الحالي.

ويطمح الفريق الحسيمي إلى لعب ادوار طلائعية خلال منافسات الموسم الحالي باعتماده على لاعبين بتجربة كبيرة على غرار بالبوا ولمباركي رغم أن الفريق أقصي الاسبوع الماضي من منافسات كأس العرش على يد الجيش الملكي من دور ثمن النهائي.

وتلقى بالبوا تكوينه بالفريق الملكي، ولعب له في فئة الكبار  لثلاث سنوات قبل أن يرحل عنه في سنة 2008، كما واجه المنتخب الوطني في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 حين تقابل الأسود مع غينيا الاستوائية.

loading...
2016-09-16 2016-09-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي