حزب الإستقلال بإقليم الحسيمة يتهم ”المخزن” بدعم الأصالة والمعاصرة

إتهم بلاغ لحزب الإستقلال بإقليم الحسيمة بعض رجال السلطة بالإقليم بدعم حزب الأصالة والمعاصرة في خرق سافر لدولة الحق والقانون. وذكر البلاغ الشديد اللهجة  على سبيــل المثال لا الحصر باشــا مديـنـة بني بوعيـاش الذي له اليــد في افســـاد العمليــة الانتخــابيــة الجمــــاعية لسنـة 2015 ومـــا زال في نهــج سيـاسته المتجهـة نحو افســاد العملية الانتخــابية ل 7 أكتوبر 2016 بدعمــه العلانــي لحزب الأصالة والمعاصرة حسب البيان ؛ وكــذا قائـد قيادة اكاون ورئيــس دائرة كتــامة  وقائـد قيـادة اساكن الذيــن يوجهــون الســاكنـة للتصويـت على حـزب التراكتور دون الآخــر بل وصلــت الجــرأة أن قائــــد اساكن طــالـب علانية مـن أعضـــاء المجلس فـي احــدى دوراتـــه مؤخرا بالتصويـت لهذا الأخير  في  قمة الاستهتاربالقانون بالمؤسسات. وطالب حزب الاستقـلال  من وزيــر الداخليـــة فتح تحقيــق دقيــق فـي شـأن هؤلاء الذيـن يقوضــون مجهـودات الدولـة ويسيـئـــون الـى المؤسســات ويزرعـون الخوف و اليـأس حسب البيان دائما.

loading...
2016-09-10 2016-09-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي