نجيب الوزاني ضيف التيجيني في برنامج ”ضيف الاولى” اليوم الثلاثاء

سيحل نجيب الوزاني الأمين العام لحزب العهد الديموقراطي سابقا ، ضيفا على برنامج “ضيف الأولى” الذي ينشطه محمد التيجيني على قناة الأولى، بعد النقاش الكبير الذي خلفه التحاقه بالبيجيدي و تزكيته وكيلا للائحة الحزب بدائرة الحسيمة. وينتظر أن يشارك نجيب الوزاني ، يوم الثلاثاء 6 سبتمبر على الساعة العاشرة ليلاً الا ربع  في “برنامج ضيف الأولى”، الذي تبثه القناة الأولى مساء مرة كل نصف شهر للمهتمين والفرقاء السياسيين. لشرح ملابسات الخطوة التي اقدم عليها بالتحاقه بحزب العدالة والتنمية وهي ذات الخطوة التي انتقدها كثيرون واعتبروها فصلا آخر من فصول العبث السياسي الذي يعيشه المغرب.

و ستتميز الحلقة الى جانب نجيب الوزاني بحضور  ممثلين عن ثلاث أحزاب سياسية: أحمد فطري الأمين العام لحزب الوحدة و الديموقراطية، عبد العالي حارث، رئيس المجلس الوطني لحزب النهضة و الفضيلة و  محمد الدحماني، عضو المجلس الوطني لحزب الإشتراكي الموحد.

loading...
2016-09-06 2016-09-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي