الياس العماري يحاور معطلي الحسيمة ويعدهم بحلول تشاركية وفق الإمكانيات المتاحة

استقبل رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري بعد زوال هذا اليوم 06 شتنبر بالمقر الرئيسي للجهة بمدينة طنجة في جلسة حوار، ممثلين عن السكرتارية الإقليمية للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، للبحث في مشاكل و مطالب المعطلين.

الدعوة لعقد هذه الجلسة، أتت بمبادرة من رئيس الجهة، بعد تزايد حدة احتجاجات المعطلين بإقليم الحسيمة، كان آخرها إعلان السكرتارية في بلاغ لها عقب اجتماع لمجلس التنسيق الإقليمي عن الدخول في برنامج نضالي يعد الثاني من نوعه منذ دخول فصل الصيف، قبل أن تقرر تعليقه إثر توصلها بالدعوة لعقد جلسة حوار.

و ذكر العماري على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه و بعد الاستماع لمقترحات و مطالب ممثلي المعطلين، التزم رئيس الجهة بالبحث عن حلول تشاركية للمعطلين وفق الإمكانيات الممكنة.

و يأمل معطلي التنسيق الإقليمي للحسيمة الذي يضم حاليا فروع : الحسيمة، بني بوعياش، إمزورن، آيت يوسف وعلي، الرواضي-آيت قامرة، أن تكون جلسة هذا الحوار بمثابة بداية لإيجاد حلول ناجعة لمعاناتهم مع البطالة، و وفاء العماري بالتزاماته و وعوده اتجاههم.

يشار أن العماري استقبل في اليوم نفسه، ممثلين عن المعطلين بطنجة، و التزم معهم بالبحث عن حلول لمشاكلهم وفق الإمكانيات المتاحة.

loading...
2016-09-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي