النائب الأول للمجلس الإقليمي أمام ابتدائية الحسيمة الاثنين المقبل

حسيمة سيتي – خالد بنعبد السلام* / مستشار جماعي سابق بجماعة بني حذيفة

سيمثل أمام أنظار المحكمة الابتدائية بالحسيمة المدعو خ . أ النائب الأول للمجلس الاقليمي للنظر في قضية معروضة أمام المحكمة تتعلق بتهمة قطع الطريق والتهديد والسب وإلحاق الضرر بملك الخير هو ومجموعة من الأشخاص مشتكى بهم استقدمهم لاعتراض سيارة على الطريق الإقليمية الرابطة بين جماعتي بني حذيفة وزاوية سيدي عبد القادر من بين الاشخاص المشتكى بهم هناك من صدرت في حقهم أحكاما بالسجن النافذ في قضيا تتعلق بالمخدرات والسرقة والاغتصاب  .

وتعود أطوار القضية إلى ليلة الخميس الجمعة 4 سبتمبر 2015 حين كان أحد المرشحين في طريقه الى مركز بني حذيفة على الطريق الإقليمية السالفة الذكر فوجئ هو ومرافقيه بسيارات عديدة تلاحقهم من الوراء وواحدة في الأمام تعرقل سيرهم ولم تسمح لهم بالتجاوز ثم تأتي سيارة من الخلف مرقمة بإسبانيا تم تجنيدها للغرض فكانت الأولى في اعتراض السيارة المقلة للمرشح ومرافقيه؛ مما اضطر سائقها بالتوقف اضطراريا.

علما أن المتهم الرئيسي في القضية معروف بضلوعه في قضايا عديدة عرضت أمام المحاكم منها التحرش الجنسي بموظفات قطاع الصحة بالجماعة التي هو فيها مستشارا بزاوية سيدي عبدالقادر.

الغير المفهوم في القضية التي ستعرض على أنظار المحكمة عدم توصل بعض المشتكى بهم بالاستدعاء للمثول أمام أنظار المحكمة بسبب كما مشار إليه في محضر البحث التمهيدي لضابطة الشرطة القضائية بمركز الدرك الملكي ببني حذيفة بأنه تعذر الاستماع الى المشتكى بهم، وتقديم افادتهم في الشكاية المقدمة ضدهم لدى وكيل الملك بداعي أن المعنيين يقطنون خارج العنوان المدلى به من طرف المشتكي.

والسؤال الذي يبقى مطروحا وعلى المحكمة ان تجد له جوابا هو من كان وراء تقديم هذه الإفادة الزائفة لتضليل ومغالطة العدالة وعدم تحقيق العدالة في القضية وإنصاف الضحية. من يكون يا ترى وراء هذه الإفادة الزائفة ؟؟؟ اهم أعوان السلطة أم ضابطة الشرطة القضائية ؟؟؟

الأسماء المشتكى بها والمذكورة في محضر البحث التمهيدي للدرك الملكي ببني حذيفة التي لم يستمع اليها فمقر سكناها هي جماعة بني حذيفة فلم تغادر تراب هذه الجماعة فالأسماء التالية:

 -عبد ن . ل

 ح. اح

 ع .الب

س . ل

خ . اك

ج . الص

فهذه الأسماء التي لم تحضر إلى مقر مركز الدرك تقوم وتزاول أعمالها بتراب جماعة بني حذيفة بشكل معتاد وعادي جدا . ا لسؤال المطروح من طرف المشتكي هو هل من أطراف تدخلت لدى مسؤولي مركز الدرك الملكي ببني حذيفة لفائدة هذه الأسماء حتى لا تمثل أمام ضابطة الشرطة القضائية والاستماع إلى افادتها في القضية المعروضة أمام انظار المحكمة الاثنين المقبل ؟؟؟؟؟ . لغاية هي تضليل العدالة وعدم إحقاق الحق في القضية .

*التبريس

loading...
2016-08-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي