اخبار سارة لعشاق شباب الريف عن توقيع اللاعب بالبوا

صرح رئيس فريق شباب الريف الحسيمي قبل قليل على احدى الاذاعات الرياضية المغربية ان بالبوا غادر مدينة الحسيمة بعدما منح له المكتب فرصة للتفكير، وذكر الرئيس ان بالبوا رد بالقبول في انتظار عودته الى الحسيمة يوم الثلاثاء للتوقيع للفريق، وذكر مصدر لصحيفة المنتخب ان بالبوا اشترط  في السابق على المكتب المسير التوقيع لمدة خمسة مواسم في حين كان المكتب المسير يرغب بالاحتفاظ ببلبوا لموسمين فقط، وافادت نفس المصادر ان بالبوا سيوقع للفريق لمدة اربعة مواسم. وذكر رئيس الفريق ان هناك لاعب اخر لعب لفريق تولوز الفرنسي هو يوسف بنعلي وسيوقع للفريق الحسيمي في الايام القليلة القادمة. وكان الفريق قد وقع لفوزي وعمار من موناكو ب وعلي ممادي من غرونوبل الفرنسي و يونس البيلال من مانت .

شاهد بنعمر

loading...
2016-08-27 2016-08-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي