السعر الرسمي للأضاحي يربك حسابات الأسر الريفية

السعر الرسمي للأضاحي يربك حسابات الأسر.. فقد أحدثت توقعات أسعار الأضاحي المعلنة من قبل وزارة الفلاحة والصيد البحري ارتباكا في حسابات الأسر، إذ يرتقب أن يتراوح سعر الأضحية بين 2200 درهم و2300 خلال عيد الأضحى المقبل، وهو المعطى الذي اعتبره مهنيون مغلوطا، بالنظر إلى ظروف الموسم الفلاحي الحالي، إذ يتوقعون ارتفاعا في الأسعار؛ موضحين أن سعر الأضحية لن يقل عن 2500 درهم في أحسن الأحوال، وهو الأمر الذي يعد بتطور مهم في السعر بالحظائر والأسواق التقليدية على حد سواء.

أظهرت معطيات صادرة عن الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات ارتفاعا في حجم استهلاك المغاربة لخدمتي الاتصالات الهاتفية والرسائل النصية، خلال عشر سنوات الأخيرة. وأكدت الوكالة، في تقريرها السنوي، الصادر أمس الخميس، أن المشتركين في خدمات الاتصالات بالمغرب تحدثوا ما يزيد عن 389 مليار دقيقة عبر هواتفهم في 10 سنوات وبعثوا منها 70 مليار رسالة هاتفية.

loading...
2016-08-26 2016-08-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي