اعتقال قيادي وقيادية في حركة التوحيد و الاصلاح و هما يمارسان الرذيلة بجانب البحر

لبارح مع 7 د الصباح، وفبن سليمان وبالضبط فمنطقة المنصورية جنب لبحر، لبوليس شدو جوج ديال لقياديين فحركة التوحيد والإصلاح، حيت ضبطوهم فسيارة مرسيديس  كيمارسو الرذيلة، وهاد الجوج هوما : _ فاطمة النجار : أرملة، وعندها بزاف ديال الفيديوهات فاليوتوب والمحاضرات على الأخلاق والتربية والتوعية … إذا سمعتيهم فسوف تبكي من خشية الله _ مولاي عمر بنحماد : حتى هو قيادي فنفس الحركة وأستاذ جامعي فالدراسات الاسلامية ومتزوج ملي ضبطوهم، الرجل بغا يرشي لبوليس ( التهمة التي يتابع بها حاليا بعد تنازل زوجته عن تهمة الخيانة الزوجية )، قال ليهم راها مرتي بزواج عرفي هههه ( قديمة الحاج ) أما بالنسبة لحركة التوحيد والإصلاح لي كينتميو ليها بجوج، فقد أصدر لمكتب التنفيدي ديالها قرار بالفصل ديالهم، لكن أغرب ما جا فالبيان ديالهم هاد لعبارة ههههههه : ( ارتكاب الأخوين مولاي عمر بن حماد وفاطمة النجار لهذه المخالفة لمبادئ الحركة وتوجهاتها وقيمها وهذا الخطأ الجسيم، لا يمنع من تقدير المكتب لمكانتهما وفضلهما وعطاءاتهما الدعوية والتربوية). الهام التازي

loading...
2016-08-22 2016-08-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي