تحديث تطبيق المنبه Realarm على ويندوز 10 يدعم الآن الأوامر الصوتية

تطبيق Realarm واحد من أبرز تطبيقات التنبيه على نظام تشغيل ويندوز فون، وعند إطلاق ويندوز 10 سواء للحاسوب وللهواتف الذكيّة، قام فريق عمل التطبيق بإطلاق النسخة الداعمة لذلك، في تحديث جديد طال التطبيق على نظام ويندوز 10 سواء لأجهزة الحاسوب او الهواتف الذكية ويحمل رقم إصدار Realarm 2.3.1.0، تم فيه جلب عدد من الإضافات الجديدة، أبرزها دعمه للأوامر الصوتية وذلك عبر المساعد الصوتي لمايكروسوفت كورتانا.

أيضًا تم دعم العديد من اللغات الجديدة وهي الصينية والبرتغالية، كذلك جلب مجموعة من الإصلاحات وتحديدًا حل مشكلة تفعيل الثيم الداكن، وحل مشكلة زر تعطيل المنبه، ومشكلة التنبيه المبكر في تحديث ويندوز الذكرى، بالإضافة لمجموعة اخرى من التحسينات على أداء واستقرار التطبيق ككل.

الآن إن كنت أحد مستخدمي النظام المذكور يمكنك تجربة تطبيق Realarm وتحميله مجّانًا وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر ويندوز من هنا.

 

loading...
2016-08-21 2016-08-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي